فضائية الطريق

انت فى الرئيسية اخر الاخبار بيان صحفى من الكنيسة القبطية الارثوذكسية
الاثنين, 12 سبتمبر 2016 08:16

بيان صحفى من الكنيسة القبطية الارثوذكسية

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بيان صحفي حمل توقيع الأنبا ديفيد، أسقف نيويورك ونيو إنجلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، والأنبا كاراس الأسقف العام والنائب البابوي في أمريكا الشمالية، ومجمع كهنة المقر البابوي، ومجمع كهنة نيويورك ونيو إنجلاند، لحشد الأقباط لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي والترحيب به أثناء زيارته لنيويورك لإلقاء كلمة مصر في الأمم المتحدة يوم 20 سبتمبر الجاري.
وجاء نص البيان، الذي حصلت "الوطن"، على نسخة منه: "سيقوم رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبدالفتاح السيسي بزيارة منطقة نيويورك لإلقاء كلمة مصر في الأمم المتحدة، لذلك يجب علي جميع المصريين المخلصين لبلادهم المصرية الترحيب به وتدعيمه في كل عمل يعمله من اجل خير مصر".
وأضاف أن قداسة البابا تواضروس مهتم اهتماما كبيرا بنجاح هذه الزيارة، وانتدب الأنبا يؤنس أسقف أسيوط والأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص للإعداد لهذه الزيارة الهامة، كما أرسل رسالة يحثنا فيها على عمل كل شيئ ممكن لإنجاح هذه الزيارة، ما يعود بالخير على مصر وكل المصريين الذين هم أخوتنا.
وتابع: "نحن إكليروسا وشعبا نرجو أن تأتي هذه الزيارة بالثمار المرجوة منها لصالح مصرنا الحبيبة وتأييد فخامة الرئيس الذي يعمل بلا كلل من من أجل مصلحة مصر.. وتواجدنا في هذا اليوم تأييدا للرئيس يمثل رسالة قوية أمام كل العالم وأمام جميع من لا يريد الخير لبلادنا المحبوبة مصر".
وناشد الآباء الكهنة التنبيه على هذا الحدث بتدقيق شديد، وتشجيع الشعب على التواجد أمام مبنى الأمم المتحدة من الساعة التاسعة صباحا يوم الثلاثاء 20 سبتمبر، مؤكدًا أن كل كنيسة ستعمل على ترتيب وسيلة الانتقال ذهابا وإيابا.
christian-dogma.com

إقرأ 576 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته