فضائية الطريق

السبت, 15 يوليو 2017 18:49

ضابط للسيسي فَعّل المحاكمات العسكرية يا ريس .. ولزملائه انسفوا الإرهابي نسفًا

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

وجه النقيب حسام رضوان رسالة إلى زملائه ضباط وأفراد الشرطة، طالبهم فيها بضرورة الاستنفار الأمني القتالي، للرد على أي تهديد من جانب عناصر الجماعة الإرهابية التي تستهدف رجال الشرطة والجيش.
وقال رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت: أناشد كل زملائي بهيئة الشرطة عدم الاستهانة وأخذ الاحتياطات الأمنية الخاصة بالدفاع عن النفس حال التعرض لهجوم إرهابي".
وأكد الضابط بمباحث السويس أنه سيفتك بأي إرهابي، وسيقوم بنسفه نسفا من على وجه الأرض حال العثور عليه.
وفي سياق متصل، وجه الضابط رسالة إلى وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، وناشد فيها أيضا الرئيسعبدالفتاح السيسي قائلا: فعل المحاكمات العسكرية لكل من يثبت تورطه في أعمال الإرهاب إحنا في حالة حرب يا ريس مصر، ولا تخشى فيهم لومة لائم، دي بلدنا يا ريس واللي مش عاجبه يشرب من البحر وإحنا ولادك وولاد البلد دي، وروحنا فداها وكلنا وراك يا ريس".
كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قد صرح أمس بأنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة قام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة التي تستقل القول الأمني، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار، وأسفر الحادث عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاثة مجندين".


إقرأ 132 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته