فضائية الطريق

السبت, 15 يوليو 2017 10:33

التفاصيل الكاملة لتصفية 4 إرهاببين بعد تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالقنطرة شرق

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

كشفت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية عن نجاح قوات الأمن، فجر اليوم، السبت، في تصفية 4 عناصر إرهابية بمنطقة جلبانة الصحراوية بدائرة مركز القنطرة شرق، وذلك بعد ورود معلومات بتورط تلك العناصر في اغتيال أحد شيوخ سيناء خلال الساعات الماضية.

وقالت المصادر إنه وردت معلومات إلى قطاع الأمن الوطني والأمن العام بالإسماعيلية تفيد بتورط عدد من العناصر الإرهابية في اغتيال الشيخ عطا حماد عودة، شيخ قبيلة الرميلات، واختبائهم بأحد المنازل بمنطقة جلبانة الصحراوية.

وبتقنين الإجراءاتن قامت قوات الأمن بدعم من قوات الأمن المركزى بتمشيط المنطقة بالكامل، وعقب شعور المتهمين بتواجد القوات بادرت تلك العناصر الإرهابية بإطلاق النيران صوب القوات التي تعاملت معهم حتى تمت تصفيتهم جميعا، وتبين أنهم أربعة أشخاص مجهولو الهوية هاربين من سيناء وضبط بحوزتهم 4 أسلحة آلية ولم يضبط معهم أي تحقيق شخصية، وجار معرفة هويتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كانت منطقة جلبانة بالقنطرة شرق شهدت فجر الخميس الماضي قيام مسلحين مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على شيخ قبيلة الرميلات بشمال سيناء، داخل منزله بمنطقة جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، ما أدى إلى مقتله في الحال، وسرقة سيارته الشخصية، أمام زوجاته وأولاده.

إقرأ 172 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته