فضائية الطريق

الاثنين, 20 مارس 2017 17:35

إصابة طالبين في شبرا بـ «الفيروس الغامض».. والرعب يجتاح أولياء الأمور

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

قال عدد من أولياء الأمور، في مدرسة طارق بن زياد التجريبية، التابعة لإدارة شبرا التعليمية، إن طالبين تغيبا عن الدراسة منذ أسبوع مضى، قبل أن تبدأ إدارة المدرسة في إرسال إنذارات بالفصل لجميع الطلاب بالمراحل الثلاث، وذلك عقب انتشار «الفيروس الغامض» داخل المدرسة.

وقال ولي أمر طلاب – رفض الكشف عن هويته- لـ «صوت الأمة»، إن الأسبوع الماضي أصيب طالب بالمرحلة الإعدادية بـ «القيء واحمرار الوجه»، حتى تم نقله إلى المستشفى، وبعده بيوم تم إصابة طالبة أخرى بنفس المرحلة، وأيضا تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، مؤكدا أن مدير المدرسة قد أشاع بين الطلاب أن هذا المرض هو «(الحمة الشوكية) وليس (الفيروس الغامض)».

وأشار عدد من أولياء الأمور لـ «صوت الأمة»، إلى أنهم قد طلبوا من مدير المدرسة تعقيم جميع أركان المدرسة إلا أنه رفض في البداية، وبعد إصرارهم قام المدير بتعقيم الفصل الذي أصيب فيه الطالب فقط.

وكشف أولياء الأمور أن الغموض يسيطر على المدرسة حتى الآن، وقد قام جميع طلاب المدرسة بالامتناع عن الحضور في ظل رفض المدير التعقيم خوفا من انتشار المرض بينهم، حتى هددهم المدير بأن من لم يحضر سوف يأتي له إنذار أولا بالفصل وإن لم يلتزم ستقوم المدرسة بفصله نهائيا.

يذكر أنه يوجد« فيروس غامض» انتشر مؤخرا  بين عدد من المواطنين وتم حجزهم في مستشفى حميات امبابة والعباسية، حتى توفت الحالة الأولى بسبب هذا الفيروس الغامض الأسبوع الماضي.

إقرأ 236 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته